٢٠٠٧-١١-٠٦

قد ايش كان فيه ناس - من روائع فيروز



قد ايش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس وتشتي الدني ويحملوا شمسيه

وانا بأيام الصحو محدا نطرني


صارلي شي مية سنه مشنوحه بهالدكان ضجرت مني الحيطان ومستحيه تقول

وانا عيني عالحلى والحلى عالطرقات غنيلو غنيات وهو بحالو مشغول

نطرت مواعيد الأرض وما حدا نطرني


صارلي شي مية سنة عم ألف بعناوين مش معروفة لمين وديلن أخبار

بكرا لا بد السما لتشتيلي عالباب شمسيات وأحباب يخدوني بشي نهار

والي ذكر كل الناس بالأخر ذكرني


قد ايش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس وتشتي الدني ويحملوا شمسيه

وانا بأيام الصحو محدا نطرني

هناك ٣ تعليقات:

micheal يقول...

من أجمل ما تغنت به فيروز
تحياتي

FemTo يقول...

انا برضه بحبها اووى

منورنا علطول يا مايكل

maha يقول...

سلام عليك يا femto
انا جيييييييييييييييييت :)
ايه ده الاغنية دي بتاعتي :)
انا بحبها جدااااا
انت مش بتيجي ليه يا femto ???
waitting 4 ur visit
salam
maha